غرفة تجارة رام الله تبحث سبل التعاون المشترك مع سفير جمهورية الصين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة رام الله تبحث سبل التعاون المشترك مع سفير جمهورية الصين



رام الله  - سمارت اندكس

استقبل السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة اليوم في مكتبه ، سفير جمهورية الصين الشعبية الجديد لدى دولة فلسطين السيد (تسنغ جيشن) والوفد المرافق له ، وذلك لبحث العلاقات الفلسطينية الصينية الاقتصادية ،وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .

في بداية اللقاء اكد العطاري على عمق العلاقات الاقتصادية التي تربط البلدين ، وثمن الدعم الذي تقدمه الصين لفلسطين في مختلف المجالات التي تساهم في بناء قدرات الشعب الفلسطيني وللمشاريع التي تقدمها لدولة فلسطين .

املا في تعزيز سبل التعاون ، كزيادة التبادل التجاري بين البلدين ، وتسهيل حصول التاجر الفلسطيني على التأشيرات ، والعمل على مشاريع مستقبليه ، وتنظيم دورات تدريبية وبعث الخبراء لفلسطين .

بدوره اكد السفير الصيني موقف بلاده الداعم والمؤيد لفلسطين ، وان بلاده ستستمر بتقديم الدعم لدولة فلسطين في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية التي تعمل على توطيد العلاقات الثنائية وتطويرها بين التجار من كلا البلدين .

وشارك في اللقاء اعضاء مجلس الادارة السيد حسام قنديل ،م.محمد عابدين ،السيد ناجح القاضي،السيد موسى شامية ،السيد سعدي الخليلي ،ومدير عام الغرفة التجارية السيد صلاح حسين .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND