غرفة تجارة رام الله والبيرة تبحث التعاون مع ممثلين عن ال GIZ | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة رام الله والبيرة تبحث التعاون مع ممثلين عن ال GIZ



رام الله - سمارت اندكس

استقبل السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة يوم أمس،في مكتبه ممثلين من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي ( GIZ)، برئاسة مديرة برنامج الوصول إلى سوق العمل "PALM" الجديدة السيدة روث هال "Ruth Halle” وذلك لبحث ومناقشة سبل التعاون المشترك.

بدوره رحب السيد عبد الغني العطاري بالضيوف مؤكدا على العلاقة الوثيقة بين الغرفة التجارية والوكالة الالمانية خاصة فيما يتعلق بالمشاريع المشتركة في مجال التدريب المهني والتقني ،وقدم العطاري شرح مفصل عن دور الغرفة التجارية والقطاع الخاص في مجال التشغيل والتدريب واحتضان المشروعات الريادية من خلال مركز الريادة وتطوير الاعمال، وتعزيز العلاقات مع المؤسسات ذات العلاقة.

من جهتها عرضت منسقة المشاريع في الغرفة التجارية اسراء أبو علي تعريفا مفصلا بطبيعة عمل الغرفة التجارية ، والخدمات والمشاريع التي تعمل عليها بالتعاون مع شركائها.

وشارك في اللقاء السيدة غابرييلا مستشارة الوكالة الالمانية في اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية و المدير العام للغرفة التجارية السيد صلاح حسين، ومدير مركز الريادة وتطوير الأعمال السيد ايمن الميمي و السيدة ميسون مديرة مكتب رئيس الغرفة،والسيدة رشا عاصي مديرة العلاقات العامة والاعلام

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND