غرفة تجارة رام الله وبحضور محافظ رام الله د.ليلى غنام تستقبل سفير المملكة الهاشمية الاردنية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة رام الله وبحضور محافظ رام الله د.ليلى غنام تستقبل سفير المملكة الهاشمية الاردنية



رام الله - سمارت اندكس

غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة

تستقبل سفير المملكة الهاشمية الاردنية السيد عصام البدور و وفد رجال اعمال اردني بهدف توثيق العلاقات الاقتصادية بين البلدين

استقبل السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة ، ونائب الرئيس السيد محمد زيد النبالي امس ، سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين السيد عصام البدور ، ووفد تجاري اردني ضم رجال اعمال من مختلف القطاعات الاقتصادية ، وذلك لبحث تبادل المعرفة وبناء الشراكات والاطلاع على الفرص التجارية والاستثمارية ، تأكيدًا على الروابط التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين في الاردن وفلسطين ،بحضور رئيس اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية السيد عبده ادريس، وامين عام الاتحاد السيد جمال جوابره .

في بداية اللقاء رحب السيد عبد الغني العطاري بحضور الوفد الضيف ، مؤكدا على اهمية العلاقات الاقتصادية التي تربط البلدين ، واصفا الاردن ببوابة فلسطين الى العالم الخارجي ، وشدد على ضرورة تعزيز العلاقات من خلال تطوير التشريعات بما يتلائم مع الواقع الاقتصادي الجديد بالاضافه الى تسهيل تبادل الخبرات والمعلومات وزيارة الوفود وتفعيل الاتفاقيات المشتركة .

من جهتها اشادت المحافظ د.ليلى غنام بعمق العلاقات الفلسطينية الاردنية على المستويين الرسمي والشعبي ، وبجهود الاردن في التعاون المستمر في مختلف المجالات .

فيما اكد السيد محمد زيد النبالي ان الاردن يعتبر شريكا تجاريا وشريانا مهما للاقتصاد الفلسطيني ،وهذا يتطلب بناء قواعد جديدة للتعاون بين البلدين الشقيقين تقوم على المصالح المتبادله ،مشيرا لدور القطاع الخاص بهذا الخصوص.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من القضايا فيما يخص تبادل المنتجات والسلع بين البلدين،اضافة الى دعوة اصحاب الاعمال على اقامة شراكات تجارية واستثمارية وصناعية مشتركة.

وحضر اللقاء اعضاء مجلس الادارة السيد حسام قنديل ، السيد ناجح القاضي ،م.محمد عابدين ،السيد زاهر حميدات ،السيد عبد الرحمن ابو فخيدة،ومدير عام الغرفة التجارية السيد صلاح حسين ،وعدد من مدراء الدوائر في غرفة تجارة رام الله والبيرة .

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏إضاءة‏‏

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND