غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تبحث تطوير الصناعات المحلية مع وفد من "مشروع كيمونيكس" الأمريكي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تبحث تطوير الصناعات المحلية مع وفد من "مشروع كيمونيكس" الأمريكي



رام الله - سمارت إندكس

بحث رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل - رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية السيد عبده ادريس سبل تطوير الصناعات المحلية وزيادة الصادرات إلى الخارج مع وفد من مشروع كيمونيكس" التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) ترأسه السيد "دان كروز دي باولو".

وفي اللقاء الاول عرّج ادريس على واقع الاقتصاد الفلسطيني وأهمية تذليل العقبات امام زيادة الصادرات إلى الخارج مما يساهم في النهوض بالاقتصاد المحلي، وتطرق إلى عدد من قصص النجاح التي حققها القطاع الخاص الفلسطيني.

أما في اللقاء الموسع مع أعضاء الهيئة العامة من القطاعات الصناعية في محافظة الخليل، فقدم فريق "مشروع كيمونيكس" نبذة عن الخدمات التي يقدمها المشروع للمنشآت الصناعية في فلسطين مثل تطوير الكفاءة وزيادة الصادرات وزيادة الربحية وتأهليها في المجالات الفنية والتقنية وغيرها.

كما تم اصطحاب الوفد في زيارة ميدانية إلى بعض المنشآت الصناعية، حيث أبدى الوفد الضيف إعجابه بمستوى الصناعات المحلية، وأكد على استعداده لتقديم خدماته لتطويرها في مجالات مختلفة.

ويمكن لأعضاء الهيئة العامة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل التقديم لطلب مساعدة من المشروع من خلال الرابط ادناه، ولمزيد من التفاصيل يمكن التواصل مع ممثل المشروع في مقر الغرفة التجارية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND