غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تفتتح دورتي صيانة أجهزة خلوية ونظام الخلايا الضوئية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تفتتح دورتي صيانة أجهزة خلوية ونظام الخلايا الضوئية



بيت لحم - سمارت إندكس - افتتح السيد ماجد الياسيني أمين السر ومسؤول ملف التدريب في مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم دورتي صيانة أجهزة خلوية ونظام الخلايا الضوئية اللتان انطلقتا من خلال وحدة التدريب المهني والتقني في الغرفة التجارية الصناعية.
وتشمل دورة صيانة الأجهزة الخلوية على عدد من المحاور أهمها صيانة الاجهزة الخلوية الحديثة و صيانة سوفت وير وكذلك تدريب عملي ونظري. ومواكبةً للتطورات التكنولوجية المتسارعة أطلقت الغرفة التجارية الصناعية أيضاً دورة نظام الخلايا الضوئية التي تهدف الى تعليم المشاركين بالدورة على تصميم ودراسة وتحليل أنظمة الطاقة الشمسية وتصميم محطات توليد الطاقة الكهربائية عن طريق الخلايا الشمسية، وتحليل جميع مستلزمات نظام الطاقة الشمسية وتحديد كمية الانتاج والمواد المستخدمة في النظام، وتحليل حالة الموقع الجغرافي المراد وضع الخلايا الشمسية فيه .
ويشار الى أن هذه الدورات التدريبية النوعية تتم بناءً على نتائج دراسة تحديد الإحتياجات التدريبية التي تقوم بها الغرفة التجارية الصناعية لأعضاء هيئتها العامة في مختلف القطاعات الاقتصادية وتطويراً لقدراتهم وللكوادر العاملة في منشآتهم.
ومن الجدير بالذكر أن دورة صيانة الأجهزة الخلوية تتم بواقع 50 ساعة تدريبية ودورة نظام الخلايا الضوئية بواقع 20 ساعة تدريبية.


الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND