غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم لقاءات عمل ثنائية مع رجال اعمال من جمهورية التشيك. | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم لقاءات عمل ثنائية مع رجال اعمال من جمهورية التشيك.



غزة - سمارت إندكس

نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لقاءات عمل ثنائية بين وفد من رجال أعمال من جمهورية التشيك مع نظرائهم من أعضاء الهيئة العامة من الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية من بيت لحم ،رام الله ، الخليل ، جنوب الخليل و شمال الخليل ، وذلك بحضور السيد بيتر ستاري ممثل الجمهورية التشيكية لدى دولة فلسطين وممثل عن وزارة الزراعة التشيكية و المستشار التجاري لمكتب الممثلية التشيكية في رام الله و عدد من الشخصيات الدبلوماسية ،اضافة الى اعضاء مجلس الادارة و الطاقم الاداري في غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم، يأتي هذا اللقاء ضمن الجهود التي تبذلها الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة بيت لحم في تعزيز العلاقات التجارية الاقتصادية بين البلدين .
في بداية اللقاء رحَب د. سمير حزبون رئيس مجلس الادارة بالحضور ، مشيرا الى أهمية هذا اللقاء لما له اثر في فتح افاق تجارية جديدة ومؤكدا على دور الغرفة و اهدافها في خدمة أعضائها.
ومن جانبه شكر السيد ستاري غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم على تنظيم هذا اللقاء والتعاون المتواصل والمستمر في دعم القطاع الخاص و تحسين مستوىالاقتصاد الفلسطيني واكد على رغبة الشركات التشيكية في تشجيع التجارة و التعاون التجاري بين البلدين.
وتضمن اللقاء عرض تعريفي للشركات التشيكية المشاركة و المتخصصة بمجال التصنيع الغذائي حيث قدم ممثلو الشركات شرحا عن شركاتهم و مصانعهم و تلاها لقاءات عمل ثنائية مع رجال اعمال فلسطينيين تمخضت عن توقيع اتفاقيتان لشراء سلع تشيكية.
وفي نهاية اللقاء قام الوفد التشيكي بعمل جولة سياحية لمدينة بيت لحم و كنيسة المهد .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND