غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم مُسابقة أفضل مُنتج حلويات لصاحبات الأعمال | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم مُسابقة أفضل مُنتج حلويات لصاحبات الأعمال



بيت لحم - سمارت إندكس

أقامت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم و من خلال مركز صاحبات الأعمال مُسابقة أفضل مُنتج حلويات (قالب كيك) للسيدات في المحافظة، وأشرف على المُسابقة لجنة تحكيم مكوّنة من أساتذة في فنون صناعة الحلويات والطهي الشيف بيتر هرمنتاس من جامعة بيت لحم و الشيف باسم حزبون من كلية دار الكلمة و الشيف محمد الأطرش من كلية مجتمع طاليثا قومي ، بمشاركة إحدى عشرة سيدة من مناطق مُختلفة في المحافظة.

و افتتح المُسابقة الدكتور سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم شاكراً صاحبات الاعمال على مُشاركتِهن في المُسابقة و مؤكداً على أن هذه المُبادرة تأتي ضمن مساعي الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة بيت لحم في دعم وتمكين صاحبات الأعمال وتعزيز مُشاركتهن في الاقتصاد المحلي.

وقامت لجنة التحكيم الخاصة بالمُسابقة بتقييم الحلويات مُعتمدين على معايير ومقاييس خاصة بصناعة الحلويات تضمنت الشكل والطعم والتزيين والحشوة والقوام.

و في نهاية المُسابقة أعلنت اللجنة النتائج بحيث فازت السيدة فيفيان كتلو بالمركز الأول و السيدة هيام ابو حميدة بالمركز الثاني والسيدة رشا العزة بالمركز الثالث، و في نهاية المسابقة قدّم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجوائز النقدية والعينية و الشهادات التقديرية على المُشاركات.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏طاولة‏، و‏حشد‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND