غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة تبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وفد من الحكومة التشيكية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة تبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وفد من الحكومة التشيكية



رام الله  - سمارت إندكس - التقى السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة والسيد محمد النبالي نائب الرئيس وفد من الحكومة التشيكية برئاسة سعادة السيد مارتن تالبا نائب وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية واعضاء الممثلية التشيكية في فلسطين ومختصين اقتصاديين بالحكومة التشيكية ,وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين.
في بداية اللقاء رحب العطاري بالوفد الضيف وقدم لهم شرحا عن اهم المشاريع الاقتصادية للقطاع الخاص واكد اننا في الغرفة التجارية مستعدين للتعاون مع جميع دول العالم التي تسعى الى فتح فرص استثمارية جديدة وذات فائدة لرجال الاعمال الفلسطينيين ,داعيا ان يكون هناك لقاء ثنائي يجمع رجال اعمال لكلا البلدين لتعزيز التعاون.
من جهته اكد السيد مارتن أن جمهورية التشيك تعمل اليوم على برنامج لتعزيز علاقاتها التجارية مع دول العالم، ومن خلال البرنامج تعمل وزارة الخارجية والقسم الاقتصادي في السفارات على ترتيب زيارات لشركات تشيكية لمختلف دول العالم ومن ضمنها فلسطين لتعزيز العلاقات الاقتصادية وبناء جسور للتواصل بين رجال الأعمال وبحث امكانية الاستثمار المشترك .
وتم الاتفاق على تنظيم زيارة لوفد رجال اعمال فلسطينيين لجمهورية التشيك وعقد لقاءات ثنائية لرجال الاعمال وزيارة المعارض التجارية من خلال الغرفة التجارية .
وكان في استقبال الوفد اعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية م.محمد عابدين وم.منذر وادي والسيد غازي البزار والسيد بسام رباح والسيد زياد اللفتاوي والسيد سعدي الخليلي والسيد ناجح القاضي والسيدة مريم ابو عين ومدير الغرفة التجارية السيد صلاح حسين ومديرة العلاقات العامة هلا ابو بكر ومديرة الاعلام رشا عاصي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏بدلة‏، و‏زفاف‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏


الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND