غرفة تجارة نابلس تعلن اطلاق فعاليات مهرجان الربيع 2023 (الزهور والطيور) | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة نابلس تعلن اطلاق فعاليات مهرجان الربيع 2023 (الزهور والطيور)



نابلس - سمارت اندكس

تحت رعاية محافظ محافظة نابلس اللواء ابراهيم رمضان، أعلنت اللجنة التحضيرية لمهرجان الربيع (معرض الزهور والربيع)  ، عن اطلاق فعاليات المهرجان خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر المحافظة، بتنظيم من جمعية فلسطين للاتصال والعلاقات العامة.

وحضر المؤتمر الصحفي رؤوساء وممثلي شركاء المهرجان من الأجهزة الأمنية وفصائل العمل الوطني، وبلدية نابلس، وملتقى رجال أعمال نابلس، وشركة توزيع كهرباء الشمال، ووزارة الزراعة، وسلطة جودة البيئة، والاغاثة الزراعية، ووزارة الاعلام، وجمعية نابلس لهواة الطيور ووزارة الثقافة، وجمع من ممثلي وسائل الاعلام.

في كلمته بالمناسبة، عبر السيد ياسين دويكات عن السعادة بشراكتنا ودعمنا لمثل هذه الفعاليات، وهذا المهرجان الذي نأمل ان يكون اكبر من مجرد فضاء للمعارض والفعاليات والترفيه والاستمتاع ... لا بل مكاناً للالتقاء بالاحبة، والأسرة والعائلة النابلسية والفلسطينية وتعزيز اقتصادنا المحلي وصموده، وصمود الانسان الفلسطيني على هذه الارض. واضاف دويكات اننا نرى في هذا المهرجان والمعرض المقام فيه، متنفساً لجميع المواطنين في ظل الاوضاع الحالية، ويرسل برسالة وطنية مضمونها ان المهرجان يضع لَبِنَة جديدة في بنيان مسيرة التحدي في نابلس، ويؤكد أهمية الشراكة بين مؤسسات ومنشآت القطاع الخاص والجهات الرسمية والحكومية. ونوه دويكات الى اننا ومنظمو هذا المهرجان نتطلع الى تشجيع وتثبيت الناس كوسيلة لدعم الصمود الفلسطيني ودعم اقتصاد مدينة نابلس من خلال توفير المهرجان لتشكيلة واسعة وكبيرة من المنتجات والعروض.

يذكر أن هذا المهرجان سيقام في مدينة نابلس في الفترة بين 10-12 حزيران 2023 في متنزه وحدائق جمال عبد الناصر، وسيتضمن مجموعة من الفعاليات، حيث سيكون قسم خاص لعرض الزهور والأشتال الزراعية والطيور، وقسم لحفلات الاطفال لنشر الفرح والسرور بين الاطفال وعائلاتهم، كما سيتم اقامة حفل يركز على أبناء الشهداء والأسرى بالتعاون مع المؤسسات المعنية، اضافة الى انشطة تفاعلية تستهدف الاطفال كالرسم على الوجوه وغيرها، وسيكون قسم ثالث للطعام والشراب وخيارات غذائية للزوار، اضافة الى الانشطة التجارية، وفرصة للزوار للتسوق وشراء الهدايا بأسعار مخفضة، مع التركيز على الصناعة المحلية، وبطريقة عرض تتناسب مع خصوصية المهرجان.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND