قريباً.. نابلس إكسبو 2023 الحدث الاقتصادي الأضخم في نابلس ويحمل شعار "نوّرت نابلس" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

قريباً.. نابلس إكسبو 2023 الحدث الاقتصادي الأضخم في نابلس ويحمل شعار "نوّرت نابلس"



نابلس - سمارت اندكس

أطلقت غرفة تجارة وصناعة نابلس، فعالية مهرجان "نابلس إكسبو 2023"، خلال مؤتمر صحفي عُقد بمقر الغرفة بمدينة نابلس، نهاية الأسبوع الماضي، ويعتبر مهرجان نابلس إكسبو بنسخته للعام الجاري حدثاً اقتصادياً وترفيهياً وثقافياً مهماً، وعدت الغرفة التجارية بتنظيمه في الفترة الواقعة من 27 أيلول الجاري وحتى اليوم الاول من تشرين أول المقبل.

الناطق الإعلامي باسم غرفة تجارة وصناعة نابلس وعضو مجلس إدارتها ياسين دويكات، يؤكد في حديثه لـ"نشرة وطن الاقتصادية" والتي تبث عبر شبكة وطن الإعلامية، أن نابلس تخوض معركة اقتصادية لتثبت للعالم أنها قوة لا تقهر بسبب المحاولات اليائسة للقمع من قبل الاحتلال.

ويقول " نابلس إكسبو 2023 حدث اقتصادي لم يسبق له مثيل، وستكون المدينة مع فعاليات اقتصادية مميزة إلى جانب الفعاليات الترفيهية".

ويهدف المُنطمون وفقاً لضيفنا إلى كسر حاجز الخوف لدى زوار نابلس، وتولد بفعل إجراءات الاحتلال المتكررة عبر الأشهر الأخيرة، وتتمثل بالاقتحامات وإغلاق الحواجز، إضافة إلى سعي المهرجان لتحقيق جملة من الأهداف الموازية أهمها تعزيز فرصة المُنتج الوطني.

عشرون يوماً متبقية على موعد الافتتاح المقرر في الـ27 من أيلول الجاري ويصادف (يوم المولد النبوي)، سيجري فيها استكمال التنظيم، ومن المقرر أن ينظم المهرجان على مساحة تقدر بـ30 دونماً في منطقة بيت إيبا، مع توفير المواصلات -ذهاباً وإياباً- للرواد من مركز المدينة إلى أرض المهرجان، وفقاً لدويكات.

ويذكر أن المشاركة في نابلس إكسبو 2023 لا تقتصر على القطاعات الاقتصادية من نابلس، وإنما تشارك فيه قطاعات من كل أنحاء فلسطين، ومن المتوقع أن يصل عدد الأجنحة المكونة للمعرض لأكثر من 120 جناحا.

وفي ختام حديثه يؤكد دويكات أن المشاركين ملتزمون بتقديم أسعار تفضيلية للرواد خلال فترة المهرجان، معتبراً المهرجان فرصة ذهبية لخوض غمار تجربة تسوق فريدة، تمتاز بالتنوع وبالأسعار المنافسة، وتختصر الوقت والجهد على الرواد لزيارة الأجنحة المشاركة في مكان واحد وفي يوم واحد.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND