غرفة تجارة وصناعة نابلس توقّع اتفاقية تنفيذ نابلس اكسبو 2023 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة وصناعة نابلس توقّع اتفاقية تنفيذ نابلس اكسبو 2023



رام الله - سمارت اندكس

وقعت غرفة تجارة وصناعة نابلس اتفاقية تنفيذ الحدث الاقتصادي (نابلس اكسبو 2023)  الخميسالماضي مع شركة مسارح فلسطين الكبرى، وذلك في مقر الغرفة.

ووقّع المذكرة رئيس مجلس إدارة الغرفة سامح المصري، ومدير عام شركة مسارح فلسطين السيد عبد الكريم زكارنه. وحضر التوقيع كل من نائب رئيس الغرفة زاهي عنبتاوي، واعضاء المجلس لينا سعد الدين، ورمزي اشتية، وياسين دويكات، وعلاء الصوالحي، وطاقم الغرفة. ومن جانب الشركة جابر رابعة، المدير التنفيذي للشركة.

وقال رئيس مجلس ادارة الغرفة سامح المصري ان (نابلس اكسبو 2023) جاء ليؤكد على ان غرفة تجارة وصناعة نابلس تسعى بكل جهد ممكن الى تسويق وترويج نابلس وترويج الصناعة الفلسطينية، واستقطاب الزوار من خارج محافظة نابلس، وإطلاع المستهلك الفلسطيني على جودة منتجاتها المتنوعة، مؤكدا اننا نسعى بكل جهودنا بوجود كل الشركاء على انجاح هذا الحدث الاقتصادي من خلال الحضور للجمهور الفلسطيني من كل المدن والمحافظات، ومن اراضي 48. ونوه الى ان نابلس اكسبو 2023 يسعى الى تحدي الواقع الذي تعيشه نابلس، وهو فرصة من اجل إحداث تغيير في الحركة الاقتصادية فيها التي تعاني طيلة الفترة الماضية.

من جهته، اكد مدير عام شركة مسارح فلسطين عبد الكريم زكارنة على اهمية الحدث، وعبّر عن اعتزازه بتوقيع الاتفاقية مع غرفة تجارة وصناعة نابلس، منوها الى قدرة شركته على تنفيذه من اجل خدمة اقتصاد محافظة نابلس. واشار الى ان شركة مسارح فلسطين الكبرى تمتلك القدرات الفنية والطواقم البشرية والادارية والامكانيات اللوجستية التي تؤهلها للقيام بهذا العمل. واضاف ان الشركة لديها من الخبرة العملية الكبيرة في الاحداث الاقتصادية وغيرها التي تشكل اضافة الى نابلس اكسبو 2023.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND