غرفة تجارة نابلس وكلية هشام حجاوي تختتمان الدورة التدريبية بعنوان (اساسيات وتكنولوجيا الخياطة) | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة نابلس وكلية هشام حجاوي تختتمان الدورة التدريبية بعنوان (اساسيات وتكنولوجيا الخياطة)



نابلس - سمارت اندكس

قامت كلية هشام حجاوي التكنولوجية وغرفة تجارة وصناعة نابلس، بتخريج المشاركين في الدورة التدريبية (اساسيات وتكنولوجيا الخياطة) التي تمت بدعم من مشروع غرفة كولون الحرفية، وذلك يوم الخميس الماضي 31-08-2023، والتي استمرت على مدى 25 ساعة تدريبية في مختبرات ومشاغل الكلية، بإشراف طاقم تدريبي مختص من الكلية على عملية التدريب .

وحضر حفل تخريج الدورة كل من أ. علاء درويش، رئيس قسم مركز النجاح للتدريب والتأهيل، ومنسق وحدة الدراسات والمشاريع في الكلية، و أ. محمد سليمان، رئيس قسم الفنون التطبيقية في الكلية وأحد مدربي الدورة، وشارك من جانب الغرفة التجارية أ. لينا سعد الدين، عضو مجلس إدارة الغرفة، و م. ألاء استيتية، منسقة وحدة التدريب المهني والتقني في الغرفة، إلى جانب الطلبة المشاركين في الدورة.

ورحب أ. درويش بالضيوف والمشاركين، مؤكداً حرص كلية هشام حجاوي التكنولوجية على تخريج طلبة بكفاءة عالية تواكب متطلبات سوق العمل المحلي والعالمي، مشيراً إلى أن كلية هشام حجاوي تضم كادراً مختصاً في مجال صناعة الموضة والأزياء ومختبرات بأعلى المعايير تجعلها من أكثر الكليات ومؤسسات التعليم المهني ريادةً في هذا المجال.

من جانبها، أشادت عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس السيدة لينا سعد الدين بكلية هشام حجاوي التكنولوجية، وجودة التدريب فيها، مؤكدةً على أهمية مثل هذه الدورة، والحاجة الكبيرة في سوق العمل إلى تطبيق التكنولوجيا في مجال الخياطة وصناعة الأزياء، موضحةً ان الغرفة تسعى بشكل دائم، وبالتعاون مع كل الشركاء المحليين والوطنيين الى عقد دورات وورشات تدريبية تلبي احتياجات اعضاء الهيئة العامة، وسوق العمل المحلي، وإعداد المتدربين والمتدربات، وبناء قدراتهم قبيل دخولهم الى منشآت سوق العمل.

وفي ختام الدورة، تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND