وفد من غرفة تجارة نابلس يلتقي مدير جهاز الضابطة الجمركية في محافظة نابلس | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

وفد من غرفة تجارة نابلس يلتقي مدير جهاز الضابطة الجمركية في محافظة نابلس



نابلس  - سمارت اندكس

التقى وفد من مجلس ادارة الغرفة ضم السادة اياد الكردي ومجدي البزرة وياسين دويكات وصلاح مصلح ولينا سعد الدين ورمزي اشتية وعبد الرحمن حجاوي ومعتز المصري وخالد سلهب مع مدير الضابطة الجمركية في محافظة نابلس العقيد احمد بشارات، يوم امس الثلاثاء 1-8-2023، وذلك بهدف بحث سُبل التعاون المشترك والقضايا ذات الاهتمام الثنائي، والمتعلقة بالقطاع الخاص ومنشآته في المحافظة.

وشدّد وفد الغرفة في مداخلاتهم على اهمية التعاون والشراكة لمناقشة هموم التاجر ومتابعتها، بما يحقق اهداف الغرفة والضابطة. وقدّم الوفد شرحا مفصّلا عن الوضع الاقتصادي الذي يعاني منه القطاع الخاص في نابلس، وحجم الركود الاقتصادي في الآونة الاخيرة، الذي اثّر على قدرة التجار على سداد التزاماتهم. وطالب الوفد التعامل بخصوصية تامة مع اعضاء الهيئة العامة للغرفة من التجار والصناعيين والمستوردين في المحافظة.

وطالب الوفد بالتجاوز عن بعض المخالفات البسيطة غير الجوهرية مثل نسيان التاجر كتابة شهادة الارسال او الخطأ بالتاريخ للفواتير وغيرها، وعدم حجز السيارات والمركبات التجارية او البضاعة فيها. كما طالب الوفد بالتشديد في اتخاد المخالفات التي لها علاقة بالصحة العامة كتزوير تاريخ انتهاء الصلاحية للسلع او بيع مواد وسلع فاسدة. كما اكد الوفد عدم تدخل الغرفة للتاجر الذي يقوم بشراء بضاعة من اسرائيل بدون فواتير.

من جهته، رحب العقيد احمد بشارات بالوفد، واكد على اهمية الدور الذي يقوم به الجهاز، وقدم شكره وتقديره للدور الذي تلعبه المؤسسة الاقتصادية ممثلةً بالغرفة التجارية في المدينة، اضافة الى الدعم المتواصل بالنهوض بالواقع الاقتصادي رغم كل المعيقات، واشاد بالتعاون الثنائي القائم والمستمر بين الغرفة والجهاز، بما يخدم مصالح الجهتين والمحافظة على السوق الداخلية.

وتأتي هذه اللقاءات مع الجهات الشريكة في اطار سياسة مجلس ادارة الغرفة في رعاية مصالح القطاع الخاص في نابلس والدفاع عنها.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND