وفد من " غرفة " نايلس يتفقد المواقع الاثرية في سبسطية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

وفد من " غرفة " نايلس يتفقد المواقع الاثرية في سبسطية



نابلس - سمارت اندكس

وفد من مجلس ادارة الغرفة ضمّ الرئيس والاعضاء السادة سامح المصري، وياسين دويكات ، وخالد سلهب، وبشير حنني، ورمزي اشتية، وعلاء الصوالحي، وصلاح مصلح، والسيدة لينا سعد الدين الى بلدة سبسطية الاثرية، وذلك بعد عصر  الاحد الماضي

والتقى الوفد في مستهل الزيارة رئيس بلدية سبسطية السيد محمد عازم، واعضاء البلدية، وعدد من التجار في مقر المجلس.

وعبر رئيس الغرفة السيد سامح المصري عن اعتزازه ببلدة سبسطية وبلديتها ورجالها وتجارها وصمودهم في ظل الاوضاع الحالية، مشيرا الى دعم الغرفة الى اي خطوة تحتاجها البلدة. ونوه الى اهمية التنمية الاقتصادية في ريف المحافظة، وتطوير الاماكن السياحية فيها، داعيا الى تعزيز السياحة المحلية والدولية للبلدة للاطلاع على كنوزها الاثرية، وبالتالي المساهمة في تعزيز صمودها.

من جهته، اطلع السيد محمد عازم وفد الغرفة على ما تتعرض له بلدة سبسطية في السنوات الاخيرة، بالاضافة الى استعراضه لبرامج ومشاريع بلدية سبسطية التي ادت الى انعاش البلدة والنهوض فيها، وإحداث التنمية الاجتماعية والاقتصادية فيها على صعيد البنية التحتية وتطوير المواقع السياحية والاثرية من خلال مشاريع ممولة، وانعكاس ذلك على الحركة السياحية فيها.

وجرى حديث موسع حول واقع المنطقة، والمشاكل والقضايا التي تعاني منها البلدة خاصة على الصعيد السياحي، وما تحتاجه من مشاريع للتطوير .

كما زار الوفد في جولة ميدانية داخل البلدة عدة منشآت ومواقع سياحية واثرية في البلدة، واستمع الى شرح تاريخي مفصل عنها، كما التقى الوفد مع اصحاب منشآت تجارية، واطّلع رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة منهم على واقعها.

وجاءت هذه الزيارة التفقدية في اطار خطة مجلس ادارة الغرفة لزيارة بلدات وقرى المحافظة، واللقاء مع مسؤوليها واعضاء الهيئة العامة بالغرفة، والتواصل بشكل مباشر معهم، والاطّلاع على اوضاعهم واستثماراتهم في ظل الاوضاع الحالية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND