غرفة تجارة وصناعة الخليل | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

غرفة تجارة وصناعة الخليل

غرفة تجارة وصناعة الخليل

اسم الشركة:
غرفة تجارة وصناعة الخليل
المدير:
المدينة:
الخليل
العنوان:
شارع خالد ين الوليد - دوار ابن رشد
رقم الهاتف:
022228218
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
022227490
البريد الالكتروني:
info@hebroncci.org
الموقع الالكتروني:
http://www.hebroncci.org/ar/
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

بدأت مسيرة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل سنة 1953 م بامكانات ذاتية متواضعة واستمرت على هذا الحال طيلة العقود السابقة الى أن نجحت ببناء غرفة تجارية صناعية هي النموذج بين الغرف التجارية والصناعية ليس في فلسطين فحسب بل في الكثير من مدن العالم العربي .
منذ تسلمت الهيئة الادارية الحالية مهام عملها أخذت على عاتقها خدمة أعضائها في شتى المجالات الصناعية والتجارية للعمل على رفعت الاقتصاد الوطني وتنميته قدر الامكان من أجل الوصول بالاقتصاد الوطني الفلسطيني الى الهدف المنشود.
وحتى تستطيع الهيئة الادارية تحقيق هذه الاهداف كان لا بد من رسم السياسات وصنع الاستراتيجيات للوصول الى الهدف المنشود ومن هذه السياسات تم استحداث أقسام ادارية حديثة مختلفة والتي من شأنها تسهيل خدمة التجار والصناعيين وتزويدهم بالمعلومات التي تساعدهم في اتخاذ القرارات الاقتصادية السليمة وبناء كادر عمل قوي ومؤهل لتسهيل هذه المهام ناهيك عن توفير اللبنة الاساسية والبنية التحتية المميزة بتوفير المبنى الجديد كصرح اقتصادي وطني لخدمة أبناء هذا الوطن
.

 

الرؤيا والرسالة

الرؤيا لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل

 

الخليل قلعة الاقتصاد الوطني بريادة غرفة متميزة

رسالة الغرفة

 

غرفة متميزة الاداء وبمستوى عالمي، تمثل القطاع الخاص بكفاءة وفعالية، وتساهم في قيادة التنمية المستدامة في المحافظة وبمسئولية مجتمعية. وتقدم الخدمات الابداعية لمجتمع الاعمال وتدافع عن مصالحه من خلال كوادر مؤهلة وبمواكبة احدث التقنيات لتحقيق بيئة اعمال مناسبة وتحسين قدراته التنافسية.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏سحاب‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

أخبار الشركة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND